آخر الاخبار

الكشف عن سر الهجوم العنيف والمرعب على العاصمة صنعاء الان..شاهد الكشف عن سر الهجوم العنيف والمرعب على العاصمة صنعاء الان..شاهد عـــاجل : انفجارات عنيفة تهز العاصمة صنعاء الان (اسماء المواقع المستهدافة) عـــاجل : انفجارات عنيفة تهز العاصمة صنعاء الان  (اسماء المواقع المستهدافة) الفريق علي محسن يعلن عن «خيار لا تراجع عنه ولا مناص» ويعقد اجتماعا رفيعا حضره «قائد التحالف» الفريق علي محسن يعلن عن «خيار لا تراجع عنه ولا مناص» ويعقد اجتماعا رفيعا حضره «قائد التحالف» الفريق علي محسن يعلن عن «خيار لا تراجع عنه ولا مناص» ويعقد اجتماعا رفيعا حضره «قائد التحالف» الفريق علي محسن يعلن عن «خيار لا تراجع عنه ولا مناص» ويعقد اجتماعا رفيعا حضره «قائد التحالف» معركة كبرى طاحنة ووشيكة وهذا ما سيحدث ويحدث في الحديدة معركة كبرى طاحنة ووشيكة وهذا ما سيحدث ويحدث في الحديدة الريال اليمني ينهار أمام سلة العملات الأجنبية والذهب يصعد.. آخر تحديث لأسعار الصرف والذهب الريال اليمني ينهار أمام سلة العملات الأجنبية والذهب يصعد.. آخر تحديث لأسعار الصرف والذهب بعد استهداف الحوثيين لـ«موكب كاميرت»... بن سلمان يتحدث.. ماذا قال؟ بعد استهداف الحوثيين لـ«موكب كاميرت»... بن سلمان يتحدث.. ماذا قال؟ مفاجأة مرعبة للمليشيات.. التحالف يعلن بدء عملية عسكرية نوعية في صنعاء ويدعو المواطنيين للابتعاد عن المناطق المستهدفة - تفاصيل مفاجأة مرعبة للمليشيات.. التحالف يعلن بدء عملية عسكرية نوعية في صنعاء ويدعو المواطنيين للابتعاد عن المناطق المستهدفة - تفاصيل لأول مـرة.. السعودية توجه ضربة قوية للنفوذ الإماراتي بعدن .. وتركيا تكشف عن صفقة جديدة بين الرياض وأنقرة بشأن اليمن لأول مـرة.. السعودية توجه ضربة قوية للنفوذ الإماراتي بعدن .. وتركيا تكشف عن صفقة جديدة بين الرياض وأنقرة بشأن اليمن شلال شايع.. يفاجئ الجميع ويدلي باعتراف خطير يثير غضب أبناء عدن شلال شايع.. يفاجئ الجميع ويدلي باعتراف خطير يثير غضب أبناء عدن

نبذة عن الموقع - من نحن

موقع (سما برس) الاخباري موقع يمني يهتم بنقل الحقيقة الى قراءه الاعزاء أولاً باول ولم تعد مهمتنا فقط أن نقوم بتقديم الأخبار إذ يتحتم علينا أن نضيف معني أخر للصحافة الإلكترونية بحيث ينظر إليها علي إنها فن صحفي يعطي قيمة إضافية ومدلول إيجابي ، خصوصاً أن الصحافة الإلكترونية لم تعد مختصرة فقط على الكلمة وإنما تعدت إلى ما هو أكثر بكثير حتى أصبح العمل الصحفي الذي تنشر عن طريقة الحقيقة من أهم الوسائل التي تلبي احتياجات المجتمع .


إضافة إلى ذلك نسعى إلى أن تصبح الصحافة الالكترونية أكثر احترافية وأكثر فعالية ، ونسعى بذلك بالتعاون مع أخواننا الصحفيين والكتاب وغيرهم ممن لديهم الامانة والمهنية في نقل الحقيقة ، لنرتقي بذلك إلى المواقع العملاقة الأكثر حضوراً باعتمادنا الأساسي على تقديم الأفضل لقراءنا الكرام .
 

للتواصل معنا على ايميل الموقع الالكتروني


رئيس التحرير :

mail:
info@samapress.net
مدير التحرير :

mail:
M@samapress.net

gmail
samapress.net@gmail.com

ونرحب بأي مقترحات أو إنتقادات تخدم مهنيتنا بالموقع.


طباعة الصفحة طباعة الصفحة

نشرت بتاريخ: 2014-12-14 (8203 قراءة)

جميع الحقوق محفوظة 2015- 2019 سما برس - الرئيسية