الرئيسية - شؤون رياضية - 9 نجوم أكبر من أنديتهم

تعرف على

9 نجوم أكبر من أنديتهم

الساعة 10:46 صباحاً (سما برس متابعات)

رصدت شبكة "سكاي سبورتس" أسماء 9 لاعبين أكبر من أنديتهم لأن مستواهم الحقيقي يؤهله للعب في فرق أكبر مثل برشلونة وريال مدريد في إسبانيا.

إيدين هازارد

يعد إيدين هازارد نجم تشيلسي الإنجليزي من ضمن أفضل اللاعبين في العالم، ولكنه دائما ما يصطدم بسقف طموحات منخفض، فلا يجد نفسه في الأدوار الحاسمة من دوري أبطال أوروبا، مثل أقرانه من كبار النجوم، والسبب فريقه تشلسي. وبالرغم من ظهور تشلسي بشكل مقبول في فترات متقطعة من الموسم، إلا أن حضوره الأوروبي لم يكن قويا في السنوات الأخيرة.

ماورو إيكاردي

يعد الهداف الأرجنتيني ماورو إيكاردي من اللاعبين "المنحوسين" في عالم كرة القدم، فبالرغم من أنه يعد من أفضل المهاجمين بالعالم، إلا أنه لم يخض تجربة قوية بدوري أبطال أوروبا بسبب تواضع ناديه إنتر ميلان ولم يحظ بثقة المنتخب الأرجنتيني بسبب المشاكل الشخصية.

ميلينكوفيتش سافيتش

كان النجم الصربي ميلينكوفيتش سافيتش مطلبا أساسيا لكبرى أندية أوروبا الصيف الماضي، ولكن إدارة لاتسيو الإيطالي أقنعته بالبقاء موسما إضافيا.

النجم الصربي تراجع مستواه كثيرا هذا الموسم، وانخفضت قيمته السوقية، والسبب قد يكون الإحباط بعد البقاء في العاصمة الإيطالية.

نبيل فقير

لم يبخل النجم الفرنسي نبيل فقير عن تقديم المستويات المذهلة مع فريقه ليون، بالرغم من فشل انتقاله لليفربول الصيف الماضي. بطل كأس العالم قد يرحل عن فريقه الفرنسي بنسبة كبيرة الصيف المقبل.

تيمو فيرنر

يعد تيمو فيرنر هداف ألمانيا الأول في الوقت الحالي، ومع تألقه اللافت في البوندسليجا، استطاع فريقه ريد بول لايبزيج الحفاظ على خدماته لموسم إضافي، ولكن توقيعه مع العملاق الألماني بايرن ميونيخ قريب جدا، وفقا للمصادر.

هاري ماجواير

المدافع الدولي الإنجليزي لم يغادر فريقه ليستر سيتي، بالرغم من الأداء الكبير في مونديال روسيا الماضي.. ماجواير أصبح أيقونة

9 نجوم أكبر من أنديتهم

 

في النادي، ولكن رحيله قد يكون قريب جدا.

ولفريد زاها

مهاجم كوت ديفوار أثبت نفسه من بين مصاف الهدافين في الدوري الإنجليزي الممتاز، ولكن مهارته لا تظهر دائما، وذلك لأنه يمثل فريق دفاعي بحت، وهو كريستال بالاس.

لوكا دين

تألق المدافع الفرنسي لوكا دين مع صفوف إيفرتون هذا الموسم، حتى أصبح من أفضل اللاعبين بمركز الظهير الأيسر في الدوري.

وسبق لدين اللعب مع برشلونة وروما في السابق، ومن المؤكد أن طموحه هو العودة للعب مع فريق يشارك بدوري أبطال أوروبا.

رودريجو

علامة استفهام كبيرة تدور حول بقاء المهاجم الإسباني رودريجو في صفوف فالنسيا حتى الآن، فهو من أفضل هدافي الليغا، وأكثرهم ثباتا في المستوى.

الصيف المقبل قد يكون الوقت الملائم لمغادرة رودريجو، الذي أصبح مؤخرا المهاجم الرئيسي للمنتخب الإسباني.

بول بوجبا يشعل أزمة بين رئيس ريال مدريد وزيدان

رفض فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني فكرة التعاقد مع بول بوجبا نجم مناشستر يونايتد الإنجليزي رغم طلب زين الدين زيدان المدير الفني للملكي ضمه في الانتقالات الصيفية.

وذكر موقع "لو 10 سبورت " الفرنسي أن بيريز لا يريد التعاقد مع نجم مانشستر يونايتد بول بوجبا.

ويُعد زين الدين زيدان من المعجبين بشدة بالنجم الفرنسي، حيث يعتزم المدرب تعزيز صفوف ريال مدريد ببوجبا بهدف إعطاء قوة أكبر لوسط ميدان الفريق، الذي ظهر بمستوى متذبذب هذا الموسم.

وأوضح الموقع أن بيريز يرفض التعاقد مع بوجبا لمجموعة من الأسباب من بينها شخصية النجم الفرنسي القوية، والتي ظهرت بشكل كبير في صراعه مع مدرب مانشستر يونايتد السابق جوزيه مورينيو.

وأضاف أن رئيس الريال يفضل التعاقد من لاعبين من عينة إيدين هازارد نجم تشيلسي، إذ أن هؤلاء اللاعبين يمتلكون فرصة كبيرة للتتويج بالكرة الذهبية.

وتابع نفس المصدر أن من بين أسباب رفض بيريز، التعاقد مع بوجبا، وكيل أعمال اللاعب مينو رايولا، الذي لا تجمعه علاقة جيدة مع رئيس "الميرنجي".

يُشار إلى بول بوجبا، ألمح في وقت سابق إلى رغبته في ارتداء قميص ريال مدريد، في ظل توقعات بأن تكلف صفقة النجم الفرنسي خزينة الملكي الكثير، خاصة وأن مانشستر يونايتد لن يفرط في خدماته بسهولة.

ليفربول يدخل حرب دورتموند وباريس على "قاهر" يوفنتوس

دخل نادي ليفربول الإنجليزي حربًا مع بوروسيا دورتموند الألماني وباريس سان جيرمان الفرنسي للتعاقد مع دافيد نيريس نجم أياكس أمستردام الهولندي.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن ليفربول يرغب في التعاقد مع دافيد نيريس، لاعب أياكس، الذي يستهدفه بوروسيا دورتموند الألماني وباريس سان جيرمان الفرنسي.

وأشارت إلى تقدم دورتموند بعرض يبلغ 35 مليون جنيه إسترليني، لإقناع أياكس بالتخلي عن الجناح البرازيلي.

وأوضحت أن يورجن كلوب، مدرب ليفربول، أظهر اهتمامًا بضم اللاعب، الذي سجل هدف فريقه أمام يوفنتوس الإيطالي، أمس الأربعاء، خلال تعادل الفريقين (1-1) في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وجذب نيريس أنظار كبار أوروبا بعدما سجل 8 أهداف وصنع 11 أخرى مع أياكس هذا الموسم.

الهزيمة التي صنعت إمبراطورية ليونيل ميسي

مثلت مباراة مانشستر يونايتد الإنجليزي وبرشلونة الإسباني نقطة فارقة في تاريخ ليونيل ميسي نجم البرسا وحياته الكروية.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن ميسي كان موهبة مثيرة للاهتمام في موسم 2007-2008 عندما لعب برشلونة مع مانشستر يونايتد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وشارك ميسي أساسيًا في مباراة الإياب بأولد ترافورد رفقة صامويل إيتو، بينما ظل الفرنسي تييري هنري على مقاعد البدلاء، إلا أن برشلونة خسر بنتيجة 0-1 وودع البطولة الأوروبية في هذا الموسم.

وتسببت هذه الخسارة في انتهاء مشروع الهولندي فرانك ريكارد ببرشلونة، وبداية مشروع جديد رفقة المدرب الإسباني بيب جوارديولا.

وفي الموسم التالي رحل رونالدينيو نجم برشلونة وقتها، بينما أصبح ميسي هو رهان جوارديولا الأول وتحول البرغوث من إحراز 16 هدفًا بموسم 2007-2008 إلى 36 هدفًا في 2008-2009.

ويخطط ميسي إلى عدم تكرار الهزيمة أمام الشياطين الحمر عندما يلتقي الفريقان، غدًا الأربعاء، في ذهب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بملعب "أولد ترافورد".

 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص