آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون منوعة - خطأ غير مقصود يعرض إلهام النجمة المصرية إلهام شاهين

خطأ غير مقصود يعرض إلهام النجمة المصرية إلهام شاهين

الساعة 07:25 صباحاً (سما برس متابعات)

تعرضت النجمة المصرية إلهام شاهين لموجة من السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب خطأ ارتكبته في منشور من حفل تكريمها من قبل مؤسسة “سيدة الأرض” الفلسطينية وحصولها على لقب “سفيرة الأرض”.
ووقعت النجمة المصرية في خطأ غير متوقع من خلال نشرها مجموعة من الصور من حفل التكريم وتركت تعليقاً على الرابط قالت فيه: “الكلمة أقوى من أي سلاح القدس عربية فلسطينية وستظل وسنعود لها بإذن الله”، وأضافت معها ايموجي ورود وعلم السودان بدلاً من علم فلسطين.

وبعدما انهالت عليها التعليقات الساخرة تنبهت للأمر، متهمين اياها بعدم التمييز بين أعلام الدول، وزادت شاهين الأمور سوءاً حين قامت بتصحيح العلم فوضعت واستبدلته بالعلم الاردني الذي يشبه الى حدّ كبير علم الدولة الفلسطينية، مع فارق النجمة، مازاد السخرية عليها، لحين غيرته بافعل ووضعت العلم الصحيح.

----------------------------------------------------------------------------------------

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

وداعا لكل أمراض البرد ... تناول 5 فواكه لذيذة وستحميك انت وزوجتك وأولادك من كل أمراض الشتاء ( الزكام - الكحة - برودة الجسم )

عاجل : تقرير يفجر مفاجأة مدوية قبل قليل عن علاقة سرية بين ولي العهد السعودي ورغد صدام حسين تقلب العراق راسأ على عقب

وردنا الان .. اول فيديو واول ظهور للأميرات “سارة ولولوة وهيفاء بنات الملك فيصل بن عبدالعزيز في حفل “بوابة الدرعية

شاهد بالفيديو : فنانة إماراتية شهيرة تفاجئ الجميع .. بتغير أسلوبها بالكامل وتثير انتقادات واسعه وضجة كبيرة .. وتكرر بنشر صور هذه بداية الانحراف

بالفيديو : ما قصة العمل والراقص الموسيقي الجديد الذي تشارك فيه الفنانة أسيل عمران .. شاهد حماسها لخوض هذه التجربة وماذا قالت على شاشة MBC

-------------------------------------------------------------------------------------

 

يُذكرأن المؤسسة كرمت شاهين في دورتها 88 ومنحتها لقب “سفيرة سيدة الأرض”، وخاتماً يحمل صورة 8 معالم من فلسطين التاريخية، لدورها في تجميع الجهد العربي لدعم القضايا والمبادرات الإنسانية على حد زعم المؤسسسة، وذلك من قبل وفد فلسطيني تحت قيادة الرئيس التنفيذي للمؤسسة، كمال الحسيني. وجرت الاحتفالية في أحد فنادق القاهرة، لتعذر إحيائها في فلسطين.