آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون محلية - إحصائية ضحايا المواجهات التي اندلعت في مدينة عدن (صورة وتفاصيل)

وردنا الان

إحصائية ضحايا المواجهات التي اندلعت في مدينة عدن (صورة وتفاصيل)

الساعة 05:06 صباحاً (سمابرس متابعات)

تمكنت قوات الحزام الامني في قطاع المنصورة من اعتراض موكب عرس كان يطلق خلالها مسلحين النيران بكثافة وبعشوائية في شارع التسعين بمديرية المنصورة.

وفي التفاصيل، افاد مصدر أمني ان قوات الطوارئ التابعة لقوات الحزام الامني في قطاع المنصورة بالعاصمة المؤقتة عدن اعترضت موكب عرس بعد بلاغ عملياتي عن قيام مسلحين بالموكب باطلاق النار بكثافة بالقرب من مصرف القطيبي بشارع التسعين.

----------------------------------------------------------------------------------------

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

وداعا لكل أمراض البرد ... تناول 5 فواكه لذيذة وستحميك انت وزوجتك وأولادك من كل أمراض الشتاء ( الزكام - الكحة - برودة الجسم )

عاجل : تقرير يفجر مفاجأة مدوية قبل قليل عن علاقة سرية بين ولي العهد السعودي ورغد صدام حسين تقلب العراق راسأ على عقب

وردنا الان .. اول فيديو واول ظهور للأميرات “سارة ولولوة وهيفاء بنات الملك فيصل بن عبدالعزيز في حفل “بوابة الدرعية

شاهد بالفيديو : فنانة إماراتية شهيرة تفاجئ الجميع .. بتغير أسلوبها بالكامل وتثير انتقادات واسعه وضجة كبيرة .. وتكرر بنشر صور هذه بداية الانحراف

بالفيديو : ما قصة العمل والراقص الموسيقي الجديد الذي تشارك فيه الفنانة أسيل عمران .. شاهد حماسها لخوض هذه التجربة وماذا قالت على شاشة MBC

-------------------------------------------------------------------------------------

 

وقال مصدر امني "أن المسلحين قاموا بالانتشار واشهار اسلحتهم عند ايقافهم من قبل قوات الحزام ومطالبتهم بتسليم مطلقي النار لاتخاذ الاجراءات الامنية المتبعة نتيجة افزاع المواطنين واقلاق السكينة العامة".

وأضاف المصدر "أن المسلحين اشهروا بطائق عسكرية مدعين انهم يتبعون مسؤولين في الدولة ليقوموا بعدها بإطلاق الرصاص على جنود الحزام الامني مما تسبب في اصابة كلا من الجندي محمد حريز علي سعيد (اصابة خطيرة ) والجندي طلال صالح علي يحيى.

وأكد المصدر أن قوات الحزام استطاعت السيطرة على الموقف وضبط مسلحين اثنين هما (ن .م. ا.ص ) و( س. ف. س.ا) جراء اطلاقهما النار على الجنود حيث قام قائد الحزام الامني في قطاع المنصورة النقيب كمال مطلق الحالمي بالتحقيق وذلك استعدادا لاتخاذ الاجراءات القانونية اللأزمة بحقهما.

الجدير بالذكر ان قوات الحزام الامني في قطاع المنصورة بقيادة النقيب الحالمي حققت العديد من الانجازات الامنية كان أهمها ضبط عصابات الفوضى والمخدرات ومنع اطلاق الرصاص العشوائي في الافراح والمناسبات اضافة الى الاسهام بتعزيز دور الاجهزة الامنية في المدينة.