آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون رياضية - "قاهر برشلونة" يمدد عقده مع ليفربول لأمد طويل

"قاهر برشلونة" يمدد عقده مع ليفربول لأمد طويل

الساعة 01:19 صباحاً

----------------------------------------------------------------------------------------

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

وداعا لكل أمراض البرد ... تناول 5 فواكه لذيذة وستحميك انت وزوجتك وأولادك من كل أمراض الشتاء ( الزكام - الكحة - برودة الجسم )

عاجل : تقرير يفجر مفاجأة مدوية قبل قليل عن علاقة سرية بين ولي العهد السعودي ورغد صدام حسين تقلب العراق راسأ على عقب

وردنا الان .. اول فيديو واول ظهور للأميرات “سارة ولولوة وهيفاء بنات الملك فيصل بن عبدالعزيز في حفل “بوابة الدرعية

شاهد بالفيديو : فنانة إماراتية شهيرة تفاجئ الجميع .. بتغير أسلوبها بالكامل وتثير انتقادات واسعه وضجة كبيرة .. وتكرر بنشر صور هذه بداية الانحراف

بالفيديو : ما قصة العمل والراقص الموسيقي الجديد الذي تشارك فيه الفنانة أسيل عمران .. شاهد حماسها لخوض هذه التجربة وماذا قالت على شاشة MBC

-------------------------------------------------------------------------------------

 

قع المهاجم الدولي البلجيكي ديفوك أوريجي عقدا جديدا مع فريقه ليفربول الإنجليزي، بطل دوري أبطال أوروبا، لأمد طويل بحسب ما أعلن النادي دون أن يحدد مدة العقد.

وكتب ليفربول في بيان "لقد التزم ديفوك أوريجيبمستقبله مع نادي ليفربول من خلال توقيع عقد جديد طويل الأمد اليوم في ميلوود (مقر النادي)".

ولعب البلجيكي البالغ من العمر 24 عاما دورا رئيسيا في تتويج ليفربول بلقب دوري أبطال أوروبا على حساب مواطنه توتنهام، وذلك بتسجيله ثنائية في إياب نصف النهائي ضد برشلونة الإسباني (4-صفر) ما ساعد فريقه على تعويض خسارته ذهابا بثلاثية نظيفة، قبل أن يسجل الهدف الثاني في المباراة النهائية (2-صفر).

ونقل موقع ليفربول عن مدربه الألماني يورغن كلوب قوله "أردنا التوقيع معه مجددا، أن نمدد عقده. الأمر الجميل، أنه أراد الأمر ذاته أيضا. كان يدرك بأنها مرحلة صعبة (في اشارة الى بقائه على مقاعد البدلاء وإعارته لليل الفرنسي وفولفسبورغ الألماني)، لكننا لم نتخل عنه في تلك الفترة".