آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون دولية - ارتفاع حصيلة كارثة قارب المهاجرين في تونس

ارتفاع حصيلة كارثة قارب المهاجرين في تونس

الساعة 12:18 صباحاً

 

قال الهلال الأحمر التونسي إن عدد قتلى قارب المهاجرين الذي غرق في الأسبوع الماضي قبالة سواحل تونس، ارتفع إلى 58، بعد انتشال خفر السواحل 38 جثة الخميس.
وغرق المركب الذي كان يقل أكثر من 82 مهاجرا أفريقيا الأسبوع الماضي، بعد إبحاره من السواحل الليبية صوب أوروبا.

----------------------------------------------------------------------------------------

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

وداعا لكل أمراض البرد ... تناول 5 فواكه لذيذة وستحميك انت وزوجتك وأولادك من كل أمراض الشتاء ( الزكام - الكحة - برودة الجسم )

عاجل : تقرير يفجر مفاجأة مدوية قبل قليل عن علاقة سرية بين ولي العهد السعودي ورغد صدام حسين تقلب العراق راسأ على عقب

وردنا الان .. اول فيديو واول ظهور للأميرات “سارة ولولوة وهيفاء بنات الملك فيصل بن عبدالعزيز في حفل “بوابة الدرعية

شاهد بالفيديو : فنانة إماراتية شهيرة تفاجئ الجميع .. بتغير أسلوبها بالكامل وتثير انتقادات واسعه وضجة كبيرة .. وتكرر بنشر صور هذه بداية الانحراف

بالفيديو : ما قصة العمل والراقص الموسيقي الجديد الذي تشارك فيه الفنانة أسيل عمران .. شاهد حماسها لخوض هذه التجربة وماذا قالت على شاشة MBC

-------------------------------------------------------------------------------------

 

وكان الحرس الوطني التونسي أعلن الأربعاء أنه ضبط في المياه التونسية قاربا على متنه مهاجرين غير نظاميين، مشيرا إلى أن هؤلاء المهاجرين أعيدوا إلى مدينة صفاقس التي أبحروا منها، بينما جرى توقيف 4 مهريين تونسيين.

وقال المتحدث باسم الحرس الوطني، حسام الدين الجبالي ، إن المهاجرين، وبينهم حوالي 20 امرأة وثلاثة رضّع، ينحدرون جميعا من دول جنوب الصحراء الكبرى بأفريقيا، وكانوا يحاولون الوصول إلى إيطاليا.

وأضاف أن الحرس الوطني ضبطهم قبالة سواحل مدينة صفاقس، وأعادهم إلى المدينة، في حين تم توقيف 4 تونسيين بشبهة تنظيمهم عملية التهريب هذه.

وفي وقت سابق من هذا الأسبوع أنقذ الحرس الوطني التونسي قبالة جزر قرقنة (وسط شرق)، 71 مهاجرا غير نظامي، بينهم 37 بنغلادشيا، أبحروا من ليبيا.