الرئيسية - شؤون محلية - وزير الداخلية .. يعود إلى عدن على متن طائرة سعودية خاصة ويكشف نتائج زيارته للمملكة (تفاصيل )

وزير الداخلية .. يعود إلى عدن على متن طائرة سعودية خاصة ويكشف نتائج زيارته للمملكة (تفاصيل )

الساعة 02:12 صباحاً

عاد مساء امس الاحد معالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس / أحمد بن أحمد الميسري إلى العاصمة عدن على متن طائرة سعودية خاصة بعد زيارة عمل ناجحة إلى العاصمة السعودية الرياض استغرقت عدة أيام.

وكان معالي الوزير الميسري قد وصل إلى المملكة العربية السعودية يوم الأربعاء الماضي في زيارة عمل رسمية التقى خلالها عددا من المسؤولين في الرياض.

حيث التقى نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري، في العاصمة السعودية الرياض، مع قائد القوات الملكية السعودية قائد القوات المشتركة بتحالف دعم الشرعية في اليمن سمو الأمير الفريق ركن فهد بن تركي بن عبدالعزيز وعددا من المسؤولين السعوديين .

وبحث الجانبان خلال اللقاءات؛ إنشاء غرفة عمليات أمنية مشتركة، وتعزيز الاستقرار الأمني في العاصمة المؤقتة عدن والمحافظات المحررة، وغيرها من القضايا والمواضيع المهمة ذات الصلة بالملف الأمني في المحافظات وسير المعارك في جبهات القتال.

وأشاد الميسري، بجهود دول تحالف دعم الشرعية في اليمن بقيادة السعودية ومشاركة فاعلة لدولة الإمارات للقضاء على المليشيات الانقلابية والمشروع الإيراني التدميري الذي تحاول إيران تنفيذه ليس لضرب وتمزيق اليمن فحسب؛ بل المنطقة برمتها.

وقال معالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس / أحمد الميسري في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية سبأ بأن زيارته إلى العاصمة السعودية الرياض كانت ناجحة وقد اثمرت في حلحلة الكثير من الملفات الأمنية والعسكرية والوصول إلى نتائج طيبة سوف يتم ترجمتها على أرض الواقع خلال الفترة القريبة القادمة.

وعبر الميسري، عن سعادته البالغة بلقاء سمو الأمير الفريق ركن فهد بن تركي، ومدى التعاون الكبير الذي أبداه سموه مع ماتم طرحها من قضايا ومواضيع هامة تتعلق بالملف الأمني في المحافظات المحررة.

وأكد الميسري حرص واهتمام الحكومة الشرعية على تعزيز التعاون الأمني المشترك مع الأشقاء في السعودية، ودول التحالف العربي وكل ما من شأنه أن يسهم في تطبيع الأوضاع في المحافظات المحررة واستقرار الأوضاع الأمنية التي تعد الركيزة الأولى من ركائز استعادة عجلة التنمية وتشجيع الاستثمارات في تلك المحافظات.