آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون محلية - ماذا يحدث : استنفار جديد وتصعيد مفاجئ في الجنوب .. والسيديوجه برفع الجاهزية القتالية القصوى ( فهل تتجدد الحرب في العاصمة الموقتة عدن)

ماذا يحدث : استنفار جديد وتصعيد مفاجئ في الجنوب .. والسيديوجه برفع الجاهزية القتالية القصوى ( فهل تتجدد الحرب في العاصمة الموقتة عدن)

الساعة 07:11 مساءً (سمابرس متابعات)

حذر العميد عبداللطيف السيد، قائد الحزام الأمني والتدخل السريع، بمحافظة أبين جنوبي اليمن، الاثنين، من أن قواته لن تظل مكتوفة الأيدي أمام أي أعمال جماعة حزب الإصلاح.

احداث جديدة قد تهمك

----------------------------------------------------------------------------------------

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

عاجل : الملك سلمان يصدر أمرًا ساميًا غير متوقع بشأن الأفراح والمناسبات في المملكة

اخيرا هذا هو الحل الوحيد والكيد .. للمرعوبين من الصلع والخائفين من تساقط الشعر ...مادة سحرية ورخيصة الثمن ومتوفرة تنهي كل ها المشاكل لكن عليك استخدامها في هذا الوقت بالذات (شاهد)

شاهد بالفيديو : السديس يكشف ما سيحدث بشأن أخطر حادثة وقعت بجانب المسجد الحرام

لبنانية .. ترتكب فعل صادم ومرعب مع زوجها السعودي المسن .. والسلطات تتدخل بشكل عاجل (تفاصيل صادمة)

بعد الفاجعة المخيفة لأسرة زايد حاكم الامارت ’’شاهد’’ أول تحرك رسمي من أمير قطر بشأن الإمارات .. ويصفهة بهذا الوصف

--------------------------------------------------------------------------------------

 

بغطاء جوي مكثف من مروحيات التحالف .. الجيش اليمني يصنع انتصارات ساحقة في عدد من مديريات صعدة .. والحوثيين يفرون باتجاه آل علي وبني معين (تفاصيل و اسماء المديريات المحررة)

عاجل : محمد علي يفجر مفاجاة مدوية وجديدة تزلزل ’’السيسي’’ بنشر معلومات عن الأنفاق السريّة الموجودة تحت قناة السويس للمصريين (هل تنتفض مصر الان)

الخارجية السعودية : تكشف عن حوار دولي بشأن اليمن وتتحدث عن خيار وحيد لإنهاء الحرب (وهذا هو الخيار الوحيد)

في حين وجه السيد برفع الجاهزية القتالية القصوى في كل القطاعات الأمنية لقوات الحزام الأمني بمحافظة أبين، بالتزامن مع التصعيد الأخير لميليشيا الإخوان في مدينة شقرة الساحلية.

وجدد التزام قوات الحزام الأمني والمقاومة الجنوبية، بالهدنة التي دعت إليها المملكة العربية السعودية، في وقت سابق، مؤكداً في ذات الوقت بأن جماعة  حزب الإصلاح لا تحترم العهود والمواثيق.

وقال قائد الحزام الأمني بأبين: "نوجه رسالة لأشقائنا في السعودية والإمارات.. هذه ا جماعة الإخوان (حزب الإصلاح) لم ولن تكون إلا مع مصالحها السلطوية الأنانية، وتتجاهل مصلحة الشعب الذي تتشدق باسمه ليل نهار".

ونبه السيد إلى أن جماعة الإخوان تضرب بكل المبادرات والهدن المعلنة عرض الحائط، وتضع التحالف العربي في موقف محرج.