آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون دولية - وردنا الان : بشري سارة من ولى العهد السعودي لـ’’جميع السعوديين .. اثلجت صدورهم وجعلهم يرقصون فرحا بعد أن فاجأئهم به (شاهد تفاصيلها)

وردنا الان : بشري سارة من ولى العهد السعودي لـ’’جميع السعوديين .. اثلجت صدورهم وجعلهم يرقصون فرحا بعد أن فاجأئهم به (شاهد تفاصيلها)

الساعة 04:10 صباحاً

أعلن رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، عن تمديد "موسم الرياض" إلى أواخر يناير/ كانون الثاني المقبل.

وقال آل الشيخ، عبر حسابه الرسمي على "تويتر": "الحمدالله وصلنا لسبعة مليون وستميه وخمسين ألف زائر للموسم خلال شهر. وبتوجيه من سيدي ولي العهد تم تمديد الموسم لـ أواخر شهر يناير". الحمدالله وصلنا ل سبعه مليون وستميه وخمسين الف زائر للموسم خلال شهر ...

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

وردنا الان : تفاصيل ماحدث بين الحماية الرئاسية و عناصر الانتقالي في أبين ومقتل قيادي انفصالي بارز

جريمة تهز السعودية .. اعتداء واغتصاب فتاة وإحراق جثتها (تفاصيل صادمة)

عاجل : كاتب سعودي مقرب لـ"الديوان الملكي" يتجاوز الخطوط الحمراء ويفجر مفاجاة مدوية .. ويكشف عيوب أهم قرار لـ"ولي العهد السعودي" مع النساء (شاهد فيديو وتفاصيل طارية)

عاجل : أمير سعودي يعلن عن "حدث تاريخي" لأول مرة في تاريخ المملكة

وردنا الان : الملك يفاجئ الجميع ويفتح الحرب مع حاكم دبي .. يتعلق بالأميرة الهاربة هيا بنت الحسين

                               شاهد ما يقرأه الاخرون

-------------------------------------------------------------------------------------

وبتوجيه من سيدي ولي العهد تم تمديد الموسم ل اواخر شهر يناير .

وحسب الإعلام السعودي ​تستهدف المملكة من "موسم الرياض" نحو 20 مليون زائر من المواطنين والمقيمين داخل المملكة، ومن السياح القادمين من الخارج. وتصل مدة موسم الرياض، إلى 70 يوما، بدأت في 11 أكتوبر/ تشرين الأول، وتتجاوز عدد فعالياته أكثر من 100 فعالية، تتوزع على 12 موقعا بمساحة 14 مليون متر مربع.