آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون محلية - بعد نفي الشائعات عن وفاته ..“عادل إمام” على مشارف الموت.. شاهد ولن تصدق عينيك كيف أصبح “الزعيم“ في أول ظهور له (فيديو صادم)

وردنا الان

بعد نفي الشائعات عن وفاته ..“عادل إمام” على مشارف الموت.. شاهد ولن تصدق عينيك كيف أصبح “الزعيم“ في أول ظهور له (فيديو صادم)

الساعة 04:51 صباحاً (سمابرس - متابعات)

وجه الفنان المصري عادل إمام، رسالة إلى جمهوره ومتابعيه بعد انتشار شائعات وفاته وتدهور حالته الصحية الفترة الأخيرة والتي كذبها أبنه المخرج رامي إمام.

وفي رسالة وجها الزعيم من خلال نجله المخرج إلى الجماهير، أعربعادل إمام عن سعادته البالغة بحالة الحب التي شاهدها أمس، عقب نشر فيديو من داخل كواليس مسلسل “فلانتينو”.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

وردنا الان : تفاصيل ماحدث بين الحماية الرئاسية و عناصر الانتقالي في أبين ومقتل قيادي انفصالي بارز

جريمة تهز السعودية .. اعتداء واغتصاب فتاة وإحراق جثتها (تفاصيل صادمة)

عاجل : كاتب سعودي مقرب لـ"الديوان الملكي" يتجاوز الخطوط الحمراء ويفجر مفاجاة مدوية .. ويكشف عيوب أهم قرار لـ"ولي العهد السعودي" مع النساء (شاهد فيديو وتفاصيل طارية)

عاجل : أمير سعودي يعلن عن "حدث تاريخي" لأول مرة في تاريخ المملكة

وردنا الان : الملك يفاجئ الجميع ويفتح الحرب مع حاكم دبي .. يتعلق بالأميرة الهاربة هيا بنت الحسين

                               شاهد ما يقرأه الاخرون

-------------------------------------------------------------------------------------

وقال رامي خلال الفيديو الذي نشره عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام”: “إنني في حالة من السعادة والحب بعد كم التعليقات التي شاهدها أمس بعد نشريفيديو تواجد والدي عادل إمام في الكواليس خاصةً أن هذا الفيديو جاء في وقته المناسب في ظل انتشار العديد من الشائعات السخيفة التي انتشرت عنه ولكن حالة الحب جعلتني في حالة من السعادة أنا وأسرتي كلها”.

وتابع: “أن هذا الحب أشاهده منذ طفولتي دائمًا ما جعلني في مسؤولية أنا ومحمد، خاصةً أنني أنا وأخويا نحمل اسم عادل إمام، أوجه لكل الشعب تحية خاصة من الأستاذ عادل على المشاعر الفياضة التي شعر بها أمس، خاصة إنه حاسس طول الوقت بمدى حبكم له ولهذا دائمًا ما يضعها على كتفه، وكذلك ومحمد دائمًا ندرك أننا أبناء عادل إمام وهذه مسوؤلية كبيرة، بشكركم من كل قلبي ولساني، وعاجز عن حالة الحب التي أشاهدها لوالدي ولا توجد كلمات يمكن أن تصف مشاعري”