آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون محلية - حالة رعب غير مسبوق يجتاح مليشيات الحوثي واستنفار واسع وتغيير كامل لعناصرها من النقاط ومداخل ومخارج ووسط المدن "هل اقتربت ساعة الصفر؟"

حالة رعب غير مسبوق يجتاح مليشيات الحوثي واستنفار واسع وتغيير كامل لعناصرها من النقاط ومداخل ومخارج ووسط المدن "هل اقتربت ساعة الصفر؟"

الساعة 01:55 صباحاً

أقدمت جماعة الحوثي  على تغيير عناصرها المتواجدة في مداخل مدينة ذمار، واستبدلتها بعناصر أخرى، مع تكثيف تواجدها في تلك النقاط.

مصادر محلية قالت، إن جماعة الحوثي غيرت جميع عناصرها المتواجدة على مداخل مدينة ذمار، واستبدلتهم بعناصر مكثفة في ظل مخاوف حوثية عقب أحداث الانتفاضات الشعبية في العراق ولبنان وإيران.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

وردنا الان : تفاصيل ماحدث بين الحماية الرئاسية و عناصر الانتقالي في أبين ومقتل قيادي انفصالي بارز

جريمة تهز السعودية .. اعتداء واغتصاب فتاة وإحراق جثتها (تفاصيل صادمة)

عاجل : كاتب سعودي مقرب لـ"الديوان الملكي" يتجاوز الخطوط الحمراء ويفجر مفاجاة مدوية .. ويكشف عيوب أهم قرار لـ"ولي العهد السعودي" مع النساء (شاهد فيديو وتفاصيل طارية)

عاجل : أمير سعودي يعلن عن "حدث تاريخي" لأول مرة في تاريخ المملكة

وردنا الان : الملك يفاجئ الجميع ويفتح الحرب مع حاكم دبي .. يتعلق بالأميرة الهاربة هيا بنت الحسين

                               شاهد ما يقرأه الاخرون

-------------------------------------------------------------------------------------

وأضافت المصادر، إن هدف جماعة الحوثي من تكثيف عناصرها في تلك النقاط لمنع القبائل من مساندة أي انتفاضة متوقع لها ضد جماعة الحوثي، حيث تتوقع المليشيات حدوث انتفاضة ضدهم، وخصوصاً بعد انتفاضة إيران.

وبحسب المصادر فإن جماعة الحوثياستبدلت العناصر السابقة التي تنتمي للمناطق القريبة من النقاط، بعناصر من مناطق أخرى وتنتمي إلى مناطق بعيدة عن النقاط، بعضهم من أهالي محافظتي حجة وعمران.

وأوضحت المصادر، أن جماعة الحوثي بدأت في التحرك بشكل مكثف وتجوب بالأطقم العسكرية شوارع مدينة ذمار، وتمنع التجمعات للسكان، وخصوصاً مقايل تناول مضغ القات.

يشار إلى أن جماعة الحوثي أعلنت يومي الأربعاء والخميس حالة الطوارئ في عدد من مديريات العاصمة صنعاء، واعتقلت العشرات من المواطنين في مديريات الصافية والوحدة والسبعين، ونقلتهم إلى سجونها.