الرئيسية - شؤون منوعة - جريمة تهز السعودية .. اعتداء واغتصاب فتاة وإحراق جثتها (تفاصيل صادمة)

جريمة تهز السعودية .. اعتداء واغتصاب فتاة وإحراق جثتها (تفاصيل صادمة)

السعودية
الساعة 07:11 مساءً (سمابرس - متابعات)

اتخذت النيابة العامة السعودية إجراءً عاجلًا بعد العثور على جثة فتاة محترقة داخل إحدى الشقق السكنية في منطقة جازان.

وتداول مغردون سعوديون على "تويتر" هاشتاغًا تصدر اهتمامات المغردين خلال الساعات الماضية، بعنوان "العقاب لمغتصبي بشرا"، بعد ترد أنباء عن استدراجها والاعتداء عليها جنسيًا من قبل عدد من الشباب، ما تسبب في تدهور حالتها الصحية وتعرضها للإغماء، وخوفا من افتضاح أمرهم قرر المغتصبون إحراق الجثة بمادة كيماوية "أسيد".

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

“شاهد” الملك عبدالعزيز آل سعود يحرق أفلام سينمائية بحوزة أولاده.. ماذا لو رأى ما يفعله حفيده ابن سلمان اليوم؟

اول رد عاجل للشرعية على تصريح طارق صالح بشان جبهة نهم

الشرطة السعودية : تلقي القبض على إمرأة متلبسة بجريمة داخل مسجد في المملكة

وردنا الان : قبيلة كبيرة في السعودية تعلن مفاجأة صادمة لـ"ولي العهد السعودي

شاهد : خالد الرويشان يعلن مفاجأة عن سلطان عمان الجديد ‘‘هيثم بن طارق’’ .. وكيف هي صداقتهم! (صور وتفاصيل)

شاهد : البركاني ينقل بشارة من الرئيس هادي (صورة وتفاصيل)

وقالت صحيفة "سبق" المحلية إن النيابة العامة في منطقة جازان جنوب المملكة قررت فتح تحقيق في وفاة طالبة في ظروف غامضة الأسبوع الماضي، بعد خروجها من بيت أسرتها لأداء اختبار مع أخرى.

وكشفت الصحيفة أن الجهات الأمنية أبلغت إحدى عائلات بالمنطقة بوجود جثة ابنتهم في المستشفى "وفوجئت الأسرة بالعثور عليها محترقة".

وأشارت الصحيفة إلى صدور تقرير مبدئي حول الحادثة بوفاة الفتاة متأثرة بحريق اندلع في شقة، بينما تولت النيابة العامة ملف التحقيق في القضية واستكمال التحقيقات.

وأكدت مصادر للصحيفة توقيف أشخاص على ذمة التحقيق في وفاة الفتاة التي لقيت مصرعها محترقة، وينتظر أن يحدد الطب الشرعي تفاصيل الحادث، فيما تتواصل الشائعات وتضارب المعلومات عن سيناريو القضية، وينتظر أن تحسمها تحقيقات النيابة.

فيما أكدت إحدى زميلات بشرى بنفس المدرسة أن بشرى وصديقتها ذهبتا لإجراء بعض الاختبارات التابعة لـ "قياس"، وتمكنت صديقة بشرى من خداعها وأوهمتها بدخول إحدى الشقق على أنها ملك لخالها، وتعللت برغبتها في أن تتعرف بشرى على زوجة خال العقل المدبر للجريمة.

وبعد أن وقعت بشرى في "الشرك" المنصوب والمعد لها مسبقًا واستجابت لزميلتها، وفور دخولها الشقة فوجئت بوجود مجموعة من الشباب قيل إنهم 3 شبان، وباغتوها بالهجوم وجردوها من ملابسها واغتصبوها في محاولات يائسة منها للنجاة.