الرئيسية - شؤون محلية - الأميرة هيا بنت الحسين : تباغت الجميع وتفجر مفاجأة صادمة عن حاكم دبي تتعلق بابنتيهما وتدخل للمحكمة بابتسامة الواثق بالنّصر

وردنا الان

الأميرة هيا بنت الحسين : تباغت الجميع وتفجر مفاجأة صادمة عن حاكم دبي تتعلق بابنتيهما وتدخل للمحكمة بابتسامة الواثق بالنّصر

الساعة 04:01 صباحاً (سمابرس - متابعات)

أوردت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، امس الخميس، معلومات صادمة، كشفتها الأميرة هيا بنت الحسين، عن زوجها حاكم دبي محمد بن راشد، تتعلق بابنتيهما.

وقالت الصحيفة في تقرير لها: إن الأميرة هيا، التي عادت إلى لندن لاستكمال معركتها القضائية ضد زوجها حاكم دبي، محمد بن راشد آل مكتوم، الذي تخشى من إجباره لابنتها على زواج لا تريده".

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

“شاهد” الملك عبدالعزيز آل سعود يحرق أفلام سينمائية بحوزة أولاده.. ماذا لو رأى ما يفعله حفيده ابن سلمان اليوم؟

اول رد عاجل للشرعية على تصريح طارق صالح بشان جبهة نهم

الشرطة السعودية : تلقي القبض على إمرأة متلبسة بجريمة داخل مسجد في المملكة

وردنا الان : قبيلة كبيرة في السعودية تعلن مفاجأة صادمة لـ"ولي العهد السعودي

شاهد : خالد الرويشان يعلن مفاجأة عن سلطان عمان الجديد ‘‘هيثم بن طارق’’ .. وكيف هي صداقتهم! (صور وتفاصيل)

شاهد : البركاني ينقل بشارة من الرئيس هادي (صورة وتفاصيل)

وأضافت: أن الأميرة "هيا" عادت إلى المحكمة العليا، أمس الأربعاء، وظهرت مبتسمة خلال صور التقطت لها، عند دخولها قاعة المحكمة لتبيين دعواها ضد حاكم دبي، الذي واصل الغياب عن حضور جلسات المحكمة.

وأشارت الصحيفة، إلى أن المعركة القضائية الحالية لا تدور حول الخلافات المالية، وتنصب فقط على مسألة حضانة الأطفال، إذ أعربت الأميرة "هيا" عن خشيتها من أن تتعرض ابنتها إلى "زواج قسري بإجبار من والدها".

وأكدت "ديلي ميل" أن "العنف الأسري" في قصور "بن راشد"، من بين الأمور التي طرحتها الأميرة "هيا" بالدعوى القضائية، في إشارة إلى أن دبي بيئة غير صالحة لأن يعيش أبناؤها فيها.

جدير بالذكر، أن الأميرة هيا، الأخت غير الشقيقة لملك الأردن، وحاكم دبي محمد بن راشد، كانا قد أكدا عبر بيان، في تموز/ يوليو الماضي، أن القضية لا تتعلق بطلاق أو أمور مالية وإنما تقتصر على رعاية الطفلين.

يشار إلى أن تقرير لصحيفة "الغارديان" البريطانية، في يوليو/تموز الماضي، عن استعانة الأميرة "هيا" بشركة حراسة خاصة في بريطانيا، بعد هروبها من زوجها، خشية تعرضها للاختطاف.